Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أيهما أجمل هيفاء وهبي أو جينيفر لوبيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mody
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 17/03/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أيهما أجمل هيفاء وهبي أو جينيفر لوبيز   السبت أبريل 26, 2008 6:55 am

أيهما أجمل هيفاء وهبي أو جينيفر لوبيز في ارتداء الفستان ؟
<table id=table4 width="100%" border=0><tr><td>في عالم الموضة و الأزياء توارد الأفكار في التصاميم أمر ليس بمستغرب بسبب توحيد خطوط الموضة العالمية رغم انفراد كل مصمم بابتكاراته الخاصة ولمساته المنمقة التي تميزه عن غيره من المصممين المحليين والعالميين وهنا يأتي دور الأشخاص الذين يعملون تحت الأضواء كي يبرزوا التصاميم وكأنها تحفة فنية ولعل نجمات عالم الغناء والتمثيل والإعلاميات أكثر من يهتم بعالم الموضة لاختيار الطلة الأفضل و الأبرز على الإطلاق وغالبا ما نلاحظ أن نجمات هوليوود هن الأكثر أناقة إلى جانب الفنانات اللبنانيات اللواتي يتربعن على رأس قائمة النساء الأكثر حرصا على إطلالاتهن .



وفي أكثر من مناسبة عالمية ومحلية ،شاهدنا الفستان ذاته على جسد أكثر من مغنية وممثلة،فهل يندرج ذلك ضمن أطار التقليد المعتمد ،أم أنه محض صدفة ومن باب توارد الأفكار ؟



مسألة لا يمكننا الجزم فيها لان ما من فنانة تعترف بأنها قلدت الأخرى بفستانها او اكسسوارها،ولأن كل واحدة تعتبر نفسها السباقة والرائدة في ارتداء أجمل الفساتين على الإطلاق ،ولكن أحيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ويحصل ما لم يكن في الحسبان .فبعد إن شاهدنا الفستان ذاته على جسد كل من الفنانة اللبنانية إليسا والعالمية Jennifer Lopez وبعد إن تبين انه يليق باليسا أكثر من Jennifer وفق إحصاء قامت به مجلة أميركية عالمية ،هاهي قصة إبريق الزيت تتكرر مع Lopez،لكن هذه المرة في مواجهة النجمة اللبنانية الجميلة هيفا وهبي فقد تمكنا من جمع مجموعة من الصور للنجمتين تظهرهما بالفستان ذاته والقصة ذاتها التي لا تختلف ولو في أدنى التفاصيل.حاولنا قدر المستطاع تقصي زمان ومكان ومناسبة ارتداء كل منهما للفستان و وصلنا إلى النتيجة الآتية :


ارتدت النجمة العالمية Jennifer Lopez الفستان في 25 آذار من العام الجاري في حفل Echo Music Awards الذي أقيم في ألمانيا وبدت حينها في غاية التألق ولفتت عدسات المصورين ووسائل الإعلام كالمعتاد .



أما النجمة اللبنانية هيفا وهبي،فقد ارتدت الفستان ذاته في 24 أيار من العام الجاري خلال مشاركتها في افتتاح فيلم "Ocean's 13 " في مهرجان "Cannes" السينمائي هذان التاريخان دقيقان للغاية ولم نكن لننشرهما لو لم نتأكد منهما بواسطة وكالات عالمية . وبناء على ما تقدم، يظهر جليا إن Jennifer ارتدت الفستان ذاته قبل هيفا بحوالي الشهرين تقريبا.وهذا لا يعني أن وهبي تحاول تقليد Lopez بارتداء الفستان ذاته لأنها أذكى من ذلك بكثير،فمن غير المعقول أن تتقصد ارتداء ارتداء الفستان ذاته في مناسبة عالمية كمهرجان "Cannes" في الوقت الذي سبقتها فيه Jennifer على ارتدائه أيضا في مناسبة عالمية . ربما قد يفكر البعض في الاتجاه المعاكس،كأن يقول أحدهم إن هيفا تقصدت ارتداء الفستان ذاته بعد إن شاهدت Jennifer وطلبت من احد المصممين اللبنانيين إن يصمم لها الفستان ذاته.لكن نعود لنرجح الاحتمال الأول .فما حصل محض صدفة،ولان فناناتنا رائدات في عالم الأزياء والاعتناء بالمظهر الخارجي .ولو تأملنا الصور التي تمكنا من الحصول عليها،لوجدنا إن التصميم ذاته للفستان رغم انه غريب وجديد مع تعديل طفيف وهو انه بدا أوسع بقليل على جسد Jennifer . والملفت إن الأخيرة وضعت حول عنقها الإكسسوار الذي يضفي على الفستان حركة معينة، بينما اكتفت هيفا بارتداء الفستان من دون أي إكسسوار في العنق أو حتى في اليد .أما "الصندال" فاختلف أيضا وكذلك الحقيبة الصغيرة التي حملتها كل منهما.

السؤال يطرح نفسه في هذه الحالة : بمن يليق أكثر هذا الفستان؟ أي منهما تمكنت من إن تبرز جمال تصميمه أكثر ؟ وعلى جسد من منهما يبدو أجمل ، هيفا أم Jennifer ؟



طبعا الإجابة تحتاج إلى إحصاء نجريه مع الرأي العام ،ولا يمكننا الجزم في هذا الموضوع لان مفهوم الجمال والذوق أمر نسبي يختلف من شخص إلى أخر ،ولان كل واحدة منهما تملك من مواصفات الجمال مايكفي ولأنهما رمزا للجمال والإثارة في العالم وشكلتا نموذجا حيا في عالم الأناقة .فالبعض قد يجد إن الفستان يليق أكثر بجسد وجمال Jennifer، فيما يجد البعض الأخر انه يليق أكثر بالنجمة هيفا وهبي . ولو عدنا إلى لون الفستان ،لوجدنا انه يليق بالبشرة البيضاء والعينين الزرقاوين والشعر الأسود أكثر من السحنة البرونزية والشعر الكستنائي.



والمواصفات التي سبق وذكرناها تتوفر في النجمة هيفا.لذلك ،زمن باب الذوق نجد إن الفستان يليق أكثر بهيفا لأنه ابرز مفاتنها الساحرة .طبعا لا ننكر انه،وفي الوقت ذاته بدا في غاية الروعة على جسد Jennifer في الختام،مهما تشابهت التصاميم والفساتين ،يبقى الاختلاف في النمط و الــStyle الذي تقدمه كل واحدة منهن، ويبقى لكم الحكم الأول و الأخير على كل ما هو جديد في عالم الموضة و الأزياء .

</TD></TR></TABLE>

_________________
انا شايفك وانت بعيد شوقك عمال بيزيد اول ما عنيك تقبلنى بسمع صوت التنهيد الحب عليك مكتوب ولا فى الحب هروب ريح بالك واتكلم انا زيك بردوا بموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل هيفاء وهبي أو جينيفر لوبيز   السبت أبريل 26, 2008 7:29 am


انا من راى انه من دون ادنى شك الفستاااااااااااااااااااااااااااااااان جااااااااااااااااااااااااااااااااااامد على هيفاااااا و احلى بكتيييير

هيفا اصلا عسوله و اى حاجه بتلبسها هتبقى حلوه عليها ءؤ

وميرسى يا مووودى على الموضوع الحصرى ده

_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيهما أجمل هيفاء وهبي أو جينيفر لوبيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: اخبار عن الفن والفنانين-
انتقل الى: