Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلافات النجوم وتبادل التهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: خلافات النجوم وتبادل التهم   السبت أبريل 26, 2008 7:44 am


تعد خلافات الفنانين تنقضي بمناوشات إعلامية وهجوم من هنا وهناك، وتبادل للتهم على صفحات المجلات، بل تعدتها إلى المحاكم، حيث شغلت قضية الفنانتين رولا سعد وهيفاء وهبي الرأي العام، بعد القضية التي رفعتها هيفاء ضد رولا تتهمها فيها بفبركة فيلم إباحي عنها انتشر قبل سنتين في لبنان والعالم العربي، غير أن القاضي أجل التحقيق شهرا إضافيا لاستجماع الأدلة.
قضية رولا وهيفاء قد تأخذ الكثير من الوقت قبل أن يبت فيها القضاء، غير ان عقد صلح بين النجمتين يبدو من أبعد المستحيلات، خصوصا بعد اكتشاف رولا أجهزة تنصت في منزلها، وكاميرا خفية تصور تحركاتها، ما دفع بها إلى رفع قضية ضد مجهول، وإن كانت ضمنيا تشك بالفاعل.

منذ سنوات كان خلاف الفنانة نوال الزغبي مع الفنانة أصالة، وتبادل الاتهامات فيما بينهما، حديث الصحافة، حيث اتهمت أصالة نوال بالتنشيز وبأنها تعتمد على فساتينها للوصول إلى النجاح، ما دفع بنوال إلى وصف صوت أصالة بزمور الخطر، غير أن الصلح وقع بينهما، لتعود أصالة وتقع في خلاف مع أحلام، ونوال في خلاف مع ديانا حداد ما لبث أن وجد طريقه إلى الحل، بعد قيام نوال برفع قضية قدح وذم ضد زوج ديانا سهيل العبدول لاتهامه إياها بأنها تنشز، بينما أخذ صلح أصالة وأحلام وقتا أطول وتطلب تدخلا من سمو الأمير الوليد بن طلال ليصلح بين النجمتين المدللتين في شركة "روتانا".
من جهته وعلى الرغم من سلاسته وهدوئه، وقع الفنان هاني شاكر في خلاف مع زميله فضل شاكر، ما دفع بالإعلامية وفاء الكيلاني إلى مصالحتمها، في جلسة انتهت بعشاء النجوم في مطعم فضل شاكر في مدينة صيدا، هاني بدوره كان قد لعب دورا كبيرا في حل الخلاف الذي كان قائما بين الفنانة المصرية شيرين والمنتج نصر محروس الذي استصدر قرارا بمنعها من الغناء في مصر، قبل أن تتم الصلحة بينهما برعاية هاني شاكر ونقيب الموسيقيين الراحل حسن ابوالسعود.
قبل فترة، شهدت الساحة الفنية في لبنان مصالحات بالجملة، في ليلة توزيع جوائز موركس دور، كان أولها صلح الملحن طارق أبوجودة والموزع الموسيقي هادي شرارة، تحت رعاية الزميلة نضال الأحمدية، بعد سنة من تبادل الاتهامات المبطنة بين الفنانين، كشفت عن وجود خلافات عميقة بينهما، لم تعرف أسبابها الحقيقية لأن الصديقين أصرا على الكتمان. خصوصا أن طارق هو عراب ابنة هادي وكارول آية، وهو صديق العائلة الدائم الذي كان له الفضل في دخول كارول عالم الغناء من جديد، كما كان لهادي الفضل في الدفاع مرات عدة عن طارق عندما اتهم بسرقة ألحان.
كما كانت مناسبة لمصالحة الفنانة أصالة على الإعلامية نضال الأحمدية، بعد أن كانت العلاقة بينهما متوترة في الفترة الأخيرة. الإعلاميان نيشان وطوني خليفة كان لهما أيضا نصيب في المصالحة، بعد مناوشات وتبادل للتهم في الصحف والمجلات الفنية


_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلافات النجوم وتبادل التهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: اخبار عن الفن والفنانين-
انتقل الى: