Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تتحجب مى الحريرى؟...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: هل تتحجب مى الحريرى؟...   السبت أبريل 26, 2008 7:46 am

شجع حوار الفنانة اللبنانية الشابة مى حريرى حول تدينها وورد احتمالات بارتدائها الحجاب فى يوم من الأيام جمهورها وبعض جيرانها الذين انهالوا بسيل من الايميلات على قناة العربية مرحبين بارتدائها الحجاب.
حيث ذكر بعض الأشخاص أنهم من جيرانها القدامى فى منطقة النبطية وأنها كانت محجبة من قبل وشجعوها على العودة إلى الحجاب مرة أخرى. وترى مي التي تواظب على الصلاة والصيام أن حصول أي شيء في الحياة ممكن، ومن هذا المبدأ لا تستبعد أن ترتدي "الحجاب" ذات يوم.
وتعترف مي أن الجميع كان ضدها عند قرارها باتخاذ الغناء "الكل كان يتساءل باستنكار: "بدك تغني"؟ في حين انني, وكلما كنت اشاهد التلفزيون, كنت اتحسر لأنني لا اقوم بما احبه. ان كل من يعرفني, يعرف ان الفن يعيش في دمي, ولذا قررت ان لا أموت قبل أن أنفذ رغبتي في الغناء".
واعترفت الفنانة اللبنانية مي الحريرى أنها تحب أن تكون ذات مظهر مثير لكن ضمن حدود "ارغب أن أكون "سكسي" إنما بحدود فأنا أكره أن أكون كما السلعة. أنا امرأة تحافظ على حقوق حواء وتحترمها, وأرغب أن تعرف كل النساء قيمة ذاتهن. لا احب الظهور بشكل مبتذل، وعندما ارقص, اقدم فنا، ولا ارقص مع تنهدات. غالبية الكليبات التي نشاهدها تقزز النفس".
وتضيف مي قائلة: "أنا الأكثر تسترا في الفيديو كليب. ربما تنجح أعمالى المصورة لأن الناس ملت عروض الأجساد.. ليس بالضرورة ان نكون "من دون هدوم" حتى يرانا الآخرون في غاية الجمال؟ ظهوري في الفيديو كليب يتم بحسب رغباتي, وأنا ألقى التشجيع من مدير أعمالى على موقفي هذا".

_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تتحجب مى الحريرى؟...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: اخبار عن الفن والفنانين-
انتقل الى: