Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حياة الفنانة نوال الزغبي.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: حياة الفنانة نوال الزغبي.......   السبت أبريل 26, 2008 4:16 pm

حياة الفنانة نوال الزغبي


ولدت نوال فى 29 يونيو وهى من مواليد برج السرطان ، وهى الابنة الكبرى فى عائلة تتكون من خمسة ابناء ثلاثة أولاد وفتاتين ، بدأت حياتها الفنية فى 1988 عندما شاركت فى العرض التليفزيونى (ستوديو الفين) ، ولكنها احترفت الغناء فى عام 1991 .

وبرغم مشوارها القصير الا انها حصلت على العديد من الجوائز ففي عام 1997 منحت جائزة (ليونز) كأفضل مغنية من بين 351 مغنى لبنانى وأردنى ، وفى نفس العام حصلت على جائزة أفضل مغنية فى لبنان ، وحصلت على نفس الجائزة فى عام 1998 من دولة الامارات العربية ، ثم اختيرت لتكون أول مغنية عربية فى 1999 كما حصلت على جائزة افضل مغنية عربية فى مصر عام 2000 وحصلت فى نفس العام على نفس الجائزة من الاردن .

كما قدمت العديد من الحفلات فى معظم بلاد العالم ففى الولايات المتحدة الامريكية وحدها قدمت حفلات فى (بوسطن، أطلانتيك سيتى، سان دياجو، لوس أنجلوس، أورلندو، ديترويت وشيكاغو ونيويورك وواشنطن وسان فرانسيسكو)وفى كندا قدمت حفلات بـ(مونتريال وأوتاوا وتورنتو) ، أما فى أستراليا ففى (سدني، أديليد وميلبورن) ، وفى فرنسا قدمت حفلات بباريس وكان ، بالاضافة الى حفلات فى السويد وألمانيا وفى العاصمة البريطانية لندن ، اما الشرق الاوسط وشمال أفريقيا فلم تترك بهم مدينة لم تتغن فيها . هذا بالاضافة الى مشاركتها فى العديد من المهرجانات العربية والعالمية ، كما احيت نوال اخيرا فى مصر حفلا كبيرا باستاد القاهرة وهو الحفل الذى سبق مباراة فريقى الأهلي و أي أس روما الودية الدولية.

وقد اصدرت نوال 8 البومات غنائية كان اخرها البوم (اللى اتمنيته) والتى تغنت فيه باللهجة المصرية والجزائرية واللبنانية والذى لاقى نجاحا كبيرا بينما واجهت تصوير اغنيته انتقادات عديدة ومنعت بعض القنوات الفضائية العربية اذاعته وهاجموها بتقليد المغنية العالمية شاكيرا ، ونوال بصفة عامة من المغنيات المجددات فى اسلوب غنائها وشكلها وملابسها حتى كأنها شخصية مختلفة فى كل ألبوم .

وهى الان تعد لفيلم وثائقى عن حياتها الفنية يتضمن رحلتها مع الغناء من البداية والذى يلقي الضوء علي جوانب في حياتها الخاصة والاجتماعية التي كان لها تأثير علي مشوارها الفني



_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياة الفنانة نوال الزغبي.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: اخبار عن الفن والفنانين-
انتقل الى: