Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حياة الفنان فضل شاكر......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: حياة الفنان فضل شاكر......   السبت أبريل 26, 2008 4:36 pm






حياة الفنان فضل شاكر




ولد الفنان فضل شاكر في مدينة صيدا في لبنان في 1\4\1969 . أبيه من بيرت و أمه من صيدا ، و قد قيل أنه فلسطيني و لكنه قال (شو فيها إذا كنت من فلسطين بس أنا لبناني و بفتخر بلبنانيتي) ، كان اسم فضل شاكر الثلاثي الحقيقي فضل عبد الرحمن شمندر , ولكن عمه غيّر اسم عائلته , ففعل فضل مثله و رفع دعوى لتغيّر اسم عائلته و ربحها و أصبح اسمه رسمياً فضل شاكر.

وقد بدأ فضل الغناء في بلدته صيدا عندما كان شاباً تقريباً بعمر الـ 16 سنة و ذلك في الحفلات الصغيرة و الأعراس ، و استمر فضل في محاولة الوصول إلى الشهرة على صعيد بلده و العالم العربي حتى عام 1998 حيث قام بوضع لحن اغنية (متى حبيبي متى) و اتصل بالفنان (راغب علامة) لعرض الأغنية عليه و كان مشغولاً فاعتذر منه ووعده بالإتصال به لاحقاً , وفي تلك الأثناء تعرف فضل على إحدى شركات الإنتاج وهي شركة (الخيول) التي تعاقدت معه لمدة 10 سنوات و ساعده الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي في ألبومه و انطلاقته الفنية و ويعترف فضل له دوماً بفضله عليه , فغى فضل الأغنية بنفسه و كانت من الأغنيات التي ساهمت في بداية سطوع نجمه في عالم الغناء واستمر فضل بتقديم الأغنيات .

ويقول فضل عن نفسه (انا إنسان خجول وهذا لا يسبب لى أى مشكلة ، اعشق الليل مما يجعلنى اسهره كله ، اكره الشخص البخيل ,عصبي جداً,منطوي ، اغار على زوجتى و عائلتى ، انسى بسرعة, إذا أساء إلي أحد فاسامحه لكن إذا جرحنى فسيكون ذلك صعباً احب المساعدة في الطبخ .

وفى النهاية إذا أردنا ان نصفه بكلمات بسيطة فهو رجل صادق صريح محترم كريم محب طموح متواضع يحترم الجميع و يحب جمهوره .يتمتع بروح مرحة و قلب أبيض و شخصية وحضور محبب .. و هو كما يقول عنه معجبوه (ملك الرومانسية).


_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياة الفنان فضل شاكر......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: اخبار عن الفن والفنانين-
انتقل الى: