Start4new

We Want To Make a New Centure

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احذري أن يتزوج زوجك بـ"واكامارو" ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beso
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 28
الموقع : الـــــفــــ ارض ـــــــراعـنـــه

مُساهمةموضوع: احذري أن يتزوج زوجك بـ"واكامارو" ...   الأحد مايو 04, 2008 6:20 pm







في قاموس الحياة الزوجية أسئلة تتكرر وعبارات حفظها كل من الزوج والزوجة...
زوجي هل ما زلت تحبني؟، أما زال حبك لي كما كان في أيام زواجنا الأولى؟...


مقدمة جميلة لسؤال ليس بأجمل لكنه أصعب، لا تخرج الزوجة منه مطلقاً بإجابة تريحها، وربما لذلك تعاوده مراراً..
زوجي هل ستتزوج بأخرى؟ هل ستفعلها يوماً؟!!


ويكبر هذا السؤال وتمتد فروعه بامتداد عمر الحياة الزوجية، سؤال تكرره الزوجة على مسامع زوجها وتتناقش بأسبابه ودوافعه ونتائجه مع صديقاتها وأخواتها، وتفضي النقاشات إلى اقتراحات متمثلة بقصص حصلت لقريبة أو جارة أو صديقة.

وقد تتوقع المرأة أن يأتي زوجها بزوجة تصغرها سناً أو تفوقها جمالاً أو علماً، وربما على العكس تماماً لا تفقه من الدنيا شيئاً لكنها أبداً لن تتوقع أن تكون منافستها فتاة لا تملك من الجمال شيئاً، شكلها غريب ذات وجه أصفر لامع ويديها فضيتين، وشيء ما يقف فوق رأسها هو ليس بالطبع بفعل الجل أو الكريم وإنما هو هوائي التوجيه.

هذه الزوجة هي إنسانة آلية تعمل برقائق الكمبيوتر قامت بتصنيعها شركة ميتسوبيشي اليابانية للصناعات الثقيلة وتدعى "واكامارو".

ولكن لماذا قد يترك زوجك بنات حواء ويلجأ إلى إنسانة آلية؟!!، لأنها ببساطة تملك أشياء غدت تفقدها كثير من النساء وينشدها غالبية الرجال، إنها صممت على أن تكون رقيقة الصوت، ذات شخصية ودودة تكسبها حب الجميع، وقد تجدها أكثر أفراد الأسرة شعبية حسب ما وصفتها الشركة المصنعة.


رقة الصوت التي طالما ارتبطت بالمرأة والأنوثة غدت عملة نادرة أمام صوت الصراخ الذي سيطر وبقوة على حنجرة كثير من النساء في تعاملهن مع أبنائهن، وقد يصاب الزوج "بالمعية" بشيء من تردداته أثناء الحوارات العائلية.



واكامارو قصيرة القامة لا يتجاوز طولها المتر لكن قوامها لا يحول دون تأديتها لعملها على أحسن وجه، كما يمكنك الاتصال بها على الهاتف المحمول للاطمئنان على أحوال البيت، أو تفقد ما يدور فيه من خلال آلة تصوير مثبته على جبهتها.

ميزة أخرى قد يجدها زوجك بواكامارو أنها لا تستطيع أن تتعرف إلا على عشرة أشخاص وهي بأي حال من الأحوال أفضل بالنسبة للرجل من حواء التي تتشعب علاقاتها ومعارفها، مما يجعل الرجل مضطراً لسماع جميع قصصهن ومشاكلهن وقصص أقارب أقاربهن وهو يتصنع الاهتمام.

استقبال "واكامارو" لزوجك عند عودته إلى المنزل قد يكون أكثر حناناً وأفضل على الصعيد العملي منك، إذ إنها مصممة على استقبال أفراد الأسرة بالترحاب بصوت رقيق أنثوي ثم تعرض عليهم قراءة الرسائل الهاتفية التي وصلت في غيابهم وكذلك رسائل البريد الإلكتروني التي في انتظارهم.

وصباح "واكامارو" مختلف حتماً عن صباحك فهي تندس إلى جوار الزوج في السرير لتوقظه على أهم الأخبار وتطلعه على أحوال الطقس ودرجات الحرارة ليعرف أي الثياب تناسبه، وكذلك تذكره بالمواعيد المرتبط بها لهذا اليوم ومن ثم تدعوه لمشاركتها بعض التمرينات الرياضية، بينما قد يستيقظ كثير من الأزواج على صوت صراخ زوجاتهن في حوار عقيم مع أبنائهن ليسرعوا الذهاب إلى المدرسة، أو قد يخرج من منزله صباحاً دون أن تشعر به وهي تغط في نوم عميق.



واكامارو ستكلف زوجك 10575 ين أي حوالي 14260 دولاراً، ستقولين بأنها غالية الثمن ولن يدفع زوجك هذا المبلغ للحصول عليها، ولكنه قد لا يجد ما تجدين مقارنة بالميزات الموجودة لديها، أضيفي إلى ذلك غلاء المهور الذي لا يرحم شباب اليوم المقدمين على الزواج.

وقد تقولين إن واكامارو تحتاج إلى صيانة شهرية تقدر بـ 10000 ين وهذا صحيح، ولكن زوجك إن قارن بين متطلباتك من ثياب وأدوات الزينة، وصالونات التجميل وتقشير البشرة وربما عمليات النفخ والشفط وأخيراً الصيانة التي تحتاجها المرأة كلما تقدم بها العمر لن يجد واكامارو مكلفة أبداً.


حقيقة إن واكامارو منافسة ليست سهلة، فاحذري منها لأن من صنعها كان يبحث فيها عما يفتقده الرجال في كثير من النساء.


تقبلوو تحيااااااااااااتي



_________________


انـــــا مـــش هبيـــع الصـــدق بالاكـــاذيب

ولا اقـــولش للحــــمل الــــوديع يــا ديــب

ولا اقـــولش للـــديــب يـــا اعـــز حبيـــــب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احذري أن يتزوج زوجك بـ"واكامارو" ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Start4new :: قسم خاص بالبنات-
انتقل الى: